فندق "ريكسوس بريميوم" وجهة الضيافة التركية الأفخم في دبي

يرحب فندق "ريكسوس بريميوم دبي" في جميرا بيتش ريزيدنس بالضيوف والزوار لقضاء العطلات والاستمتاع بالمزايا الحصرية التي يوفرها لهم في أجواء من الفخامة على شاطئ بحر الجميرا الخلاب .

وبإمكان الضيوف والنزلاء قضاء امتع الأوقات في نادي "نايتشورلاند سبا" الصحي او تناول الوجبات في مطعم "تيركواز" الذي يقدم الماكولات العالمية والتركية إضافة إلى " كريستال لونج " الراقي في بهو الفندق , كما أن مطعم " شاطئ أزور " جاهز لاستقبال الضيوف على شاطئ البحر مباشرة للاستمتاع بأطيب المأكولات.

ويطل هذا الفندق المكون من 35 طابقاً على "عين دبي" التي ستكون أكبر عجلة دولاب هوائية دوارة في العالم و يقع بالقرب من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس , دبي مارينا مول , ومول الإمارات و العديد من المعالم السياحية الأخرى.

يضم الفندق ذو الخمس نجوم 414 غرفة وأجنحة تطل على شاطئ البحر و تسعة مطاعم و ردهات منها مطعم "تيركواز" و "لويجيا" الإيطالي و "لوك، ستوك اند باريل" الأمريكي و "بلاك تاب كرافت بيرجرز أند شيكس" و غيرها. يشمل الفندق 10 قاعات للاجتماعات تتسع ل10 و 150 ضيف و قاعة "دايموند" التي تتسع ل700 ضيف .

و تم تزويد هذه القاعات بأحدث المعدات و التكنولوجيا، بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية الذي يطل على الخليج العربي و نادي صحي و عدد من المتاجر العالمية مثل "روديو درايف" و "فيا روديو" و "اوشن درايف".

وقال السيد فتاح تامنجى مؤسس ورئيس مجموعة فنادق ريكسوس العالمية : "يعد فندق "ريكسوس بريميوم دبي" إضافة نوعية للسياحة الفاخرة في جميرا بيتش ريزيدنس بإمارة دبي عروس منطقة الخليج العربية و درة السياحة في الشرق الأوسط".

وأضاف قائلا "لقد شهد الفندق معدلات إشغال عالية منذ افتتاحه نظراً لموقعه الاستراتيجي و تميز مرافقه الترفيهية و الضيافة الفاخرة ليصبح أحد أهم المعالم السياحية البارزة في دبي. و سنعمل على مواصلة رفع مستوى العلامة التجارية كأحد أهم وجهات الضيافة في دولة الإمارات و العالم".

وكشف السيد تامنجى ان مجموعة فنادق ريكسوس ستقوم بافتتاح فندقين جديدين في أبوظبي و جزر المالديف بحلول عام 2018 كجزء من خطة التوسيع العالمية.

التعليقات