فندق "السيف – الأندلس" وجهة الفخامة الأندلسية في أبوظبي

أطلق فندق "السيف – الأندلس"  العديد من الخدمات الجديدة للترحيب بالعائلات و الضيوف و النزلاء وإتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بتجربة فخامة استثنائية.

يعتبر الفندق الوجهة المثالية للاسترخاء و الاستجمام و قضاء الاقامات الطويلة قرب خليفة بارك في ابوظبي و يتميز بتصاميمه الفريدة المستوحاة من العصر الأندلسي .

و يضم شقق فسيحة و مفروشة بالكامل منها استديوهات و شقق تتألف من غرفة إلى ثلاث غرف للنوم المجهزة بجميع مستلزمات المطبخ التي تتميز بإطلالتها الخلابة على أحواض السباحة أو الحدائق الخضراء  الخاصة بالفندق.

يوفر الفندق كذلك العديد من المرافق منها خدمة الانترنت "الواي فاي" السريعة و أسرة مريحة تتوافق مع معايير النوادي الصحية بالإضافة إلى خدمات التدبير المنزلي و الصيانة.

 يوفر الفندق فلل ملكية مؤلفة من 4 غرف فاخرة التي تضم مدخل خاص و موقف سيارات و حديقة و شرفة واسعة بالإضافة إلى حوض سباحة و جاكوزي خاص لضمان الخصوصية و الاسترخاء و الاستجمام التام لجميع الضيوف و النزلاء. تتألف الفلل من طابقين و تشمل صالة معيشة ضخمة و مطبخ مجهز بالكامل بالإضافة إلى مكتبة و غرفة للاسترخاء تتوافق مع معايير المنتجعات الصحية.

كما يتميز الفندق بوجود عدة احواض سباحة لمختلف الاعمار و حوض الجاكوزي الفاخر الاضخم من نوعه في ابوظبي و يوفر نادي رياضي مزود بأحدث الأجهزة المتطورة.

قال السيد محمد هاني فقيه مدير العمليات بفنادق و منتجعات جنة:"  يعتبر فندق "السيف – الأندلس"  الوجهة الأمثل لقضاء العطلات الطويلة أو القصيرة للعائلات للاستمتاع بتجربة ضيافة أندلسية أصيلة في أجواء مريحة بعيدا عن صخب المدينة".

التعليقات