معرض الفرانشايز العالمي ينطلق غدا في أبوظبي

تبدأ صباح يوم غد الأربعاء، أعمال الدورة الخامسة لمعرض الفرانشايز العالمي الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة أبوظبي وتستمر يومين بمركز أبوظبي الوطني للمعارض بمشاركة 300 شركة وهيئة ومؤسسة من 28 دولة من مختلف قارات العالم إلى جانب عدد كبير من خبراء ورؤساء ومدراء هيئات " الفرانشايز" في الإمارات وبريطانيا وكوريا الجنوبية والبرازيل والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وسلطنة عمان ومصر وممثلي عدد من البنوك الوطنية والأجنبية العاملة في الدولة والمهتمة بتمويل مشاريع "الفرانشايز" بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

يأتي تنظيم غرفة أبوظبي للمعرض بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورات السابقة والمشاركة الواسعة في فعالياته وأعماله خاصة من قبل رواد الأعمال والمستثمرين والشباب المواطن.

وتعد هذه المرة الخامسة التي ينظم فيها معرض متخصص بـ" الفرانشايز" في إمارة أبوظبي ويستقطب شركات ومؤسسات عالمية ويحظى باهتمام ومتابعة مؤسسات دولية تعنى بتوفير فرص الاستثمار في مجال "الفرانشايز" بشكل خاص لرواد الأعمال والشركات والمؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة أكد محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي أن تنظيم الغرفة لهذا الحدث المتخصص في الفرانشايز للعام الخامس على التوالي يأتي في إطار جهودها لتوفير فرص استثمارية جديدة لأعضائها ودعم تنويع أنشطتهم وتطوير ودعم هذا النوع من الأنشطة وتوفير بيئة الاستثمار التي تحقق لهم النجاح.

و أشار المهيري إلى أن الدورة الخامسة لمعرض الفرانشايز ستركز بصورة رئيسية على تشجيع رواد الأعمال والشباب المواطن على الدخول والاستفادة من مشاريع "الفرانشايز" ونشر الوعي به كأداء لتنمية الاستثمار والأعمال وتوفير الفرص لإيجاد مبادرات ناجحة بين الشركات الأجنبية ورواد الأعمال المواطنين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في مجال "الفرانشايز" مؤكداً أن الغرفة تعمل ومن خلال هذا الحدث على تعزيز القيمة المضافة لهذا القطاع وزيادة مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي.

ويوفر المعرض فرصة مميزة لرواد ورجال الأعمال المواطنين للاستفادة من المعارف والخبرات وأفضل التجارب في مجال "الفرانشايز" وبما يسهم في إنجاح مشروعاتهم وتوفير كافة متطلبات استمرار هذه المشروعات.

التعليقات