الرئيس الإماراتي يستقبل رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، مع الفريق الركن خالد درج الشريعان رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي، عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك خلال استقباله اليوم الثلاثاء، في إطار العلاقات والتعاون العسكري بين البلدين الشقيقين.

وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون والتنسيق العسكري بين الجانبين، إلى جانب تبادل وجهات النظر حول المستجدات والقضايا ذات الصلة بالشأن العسكري والأمني.

وأكد الجانبان أهمية تعزيز مجالات التعاون المشترك وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة، ويسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

التعليقات