معهد دبي العقاري ينظم ثلاثة مخيمات للابتكار

عقد معهد دبي العقاري - التابع لدائرة الأراضي والأملاك في دبي - ثلاثة مخيمات للابتكار استمرت على مدى ثلاثة أيام متتالية وذلك خلال مشاركة المعهد في الفعاليات التي أقامتها الدائرة بمناسبة أسبوع الابتكار المخصص لمدينة دبي ضمن فعاليات شهر الابتكار في الإمارات.

وتأتي هذه الفعاليات في إطار أجندة متكاملة وضعتها قطاعات الدائرة لدعم رؤى القيادة الرشيدة في الدولة والاستعداد للخمسين عامًا المقبلة.

وخصص اليوم الأول من هذه الفعاليات لموظفي الدائرة بينما شارك في اليوم الثاني متعاملوها وتمت مناقشة خطة تطوير الدائرة لدعم جاهزيتها للخمسين عامًا المقبلة ..فيما خصص اليوم الثالث لمناقشة البحوث التي تعمل على خدمة البيئة العقارية في المستقبل.

وحرص منظمو الفعاليات الثلاث على تدوين ملاحظات المتعاملين والمشاركين من أجل وضع خطة متكاملة تسهم بدورها في دعم استراتيجية "أراضي دبي" واستعداداتها للخمسين عاما المقبلة.

وقالت هند عبيد المري المديرة التنفيذية لمعهد دبي العقاري إن المخيمات الثلاثة حملت شعارا واحدا وهو "الابتكار من أجل الاستعداد للخمسين عاما"، مؤكدة أن هذا التخطيط الاستباقي يساعد على صياغة أجندة واضحة المعالم تشارك في تحقيقها كافة الأطراف المعنية بعمليات الدائرة وأنشطتها بدءا من الموظفين والكوادر الأكاديمية إلى جمهور المتعاملين المستفيدين من خدمات الدائرة.

التعليقات