المعرض الدولي للعقارات و الاستثمار "آيريس" يستضيف ملتقى المستثمرين العالميين

أعلن المعرض الدولي للعقارات و الاستثمار "ايريس" الذي سيعقد دورته التاسعة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة بين 2 و 4 نوفمبر 2017 عن استضافته لملتقى المستثمرين العالميين، أحد أكبر المنصات لرجال الأعمال و المستثمرين على مستوى عالمي.

يعد ملتقى المستثمرين العالميين من المنصات الأول من نوعها في المنطقة ليحظى المستثمرين و المهنيين من مختلف دول العالم بفرص إقامة شراكات و اكتساب المعرفة حول أفضل حلول العلاقات و مناقشة الفرص الاستثمارية، و سيتم تزويد أصحاب المشاريع بمنطقة لعرض المنتجات و الخدمات للضيوف.

و قال السيد دوني سيريل مدير المعرض: "يعد ملتقى المستثمرين العالميين منصة مهمة جدا للدول و الشركات الخاصة لعرض الفرص الاستثمارية للمستثمرين المهمين و الملّاك بالإضافة إلى إقامة المناقشات المثمرة و الصفقات و تزويد المشاركين بمعلومات حول أحدث اتجاهات الاستثمار الدولية و المحلية و أفضل الممارسات الاقتصادية على الصعيد المحلي و الإقليمي".

و من المتوقع أن يشهد الملتقى معاملات عالية المستوى نظرا للمؤشرات الاقتصادية المرتفعة و اتجاهات الاستثمار العقاري الإيجابي حيث أن الحكومات الدولية و الإقليمية اعتمدت مبادرات واسعة النطاق لتنمية قطاع العقارات.

و يستمر نشاط التنمية بشكل كبير على الرغم من وضع السوق الحالي حيث أصبح المطورون أكثر وعيا لمتطلبات المستخدم و التسعير مما يجعل ملتقى المستثمرين العالميين المنصة الأمثل لقطاع العقارات، بالإضافة إلى لصناديق الثروة السيادية و صناديق الاستثمار للقاء ممثلي الحكومة الرسميين و خبراء مجال الصناعة.

و سيتم اتباع جدول أعمال التي تركز على اكتشاف الاتجاهات الناشئة و تحديد الفرص الاستثمارية على الصعيد العالمي و فرص المواطنة و المشاريع العقارية و علاقات المستثمرين.

و أفاد السيد انطوان جورج المدير التنفيذي لشركة"دوم" للمعارض،الشركة المنظمة لمعرض "ايريس 2017": "يعد الملقتى منصة مميزة للمواهب و الخبرات و الشراكة و الرؤية العقارية و من المهم أن نحدد أهمية الاستثمارات لأنها المحرك الرئيسي لإتاحة فرص العمل و نقل التكنولوجيا و النمو الاقتصادي المحلي".

و يوفر الملتقى فرصة الالتقاء بأكثر من 1000 شخص من أصحاب الثروات العالية و المستثمرين ذو ثروات عالية من القطاع العام و الخاص منهم المديرين التنفيذيين و ممثلي الحكومات و رجال الأعمال و مدراء المحافظات و العقارات و الاستثمار و مدراء المشاريع من جميع أنحاء منطقة الخليج لعرض أفضل عروض المشاريع من السوق الدولي. و تشمل قائمة رعاة معرض "ايريس 2017" اتحاد غرف التجارة والصناعة لدولة الإمارات و شركة "راسمالا" و "جاي ال ال" و "كافنديش ماكسويل" و مجموعة "اكسفورد" للأعمال.

و أضاف السيد انطوان قائلا: "اعتبر بان الملتقى فرصة مهمة استراتيجيا لاطلاق استثمارات جديدة من القطاع الخاص من خلال تعزيز شراكات جديدة و تشجيع تطوير برامج استثمارية طموحة من قبل الحكومات الوطنية".

و سيتم تنظيم مجموعة من الأنشطة بما في ذلك مؤتمرات دولية و عروض للمشاريع و أجنحة خاصة بالدول المشاركة و فرص المواطنة من قبل معرض الاستمثار في النسخة التاسعة من معرض "ايريس 2017".  

و من المتوقع أن يصل عدد الشركات العقارية المشاركة في معرض "ايريس 2017" إلى 120 عارض محلي و اقليمي و عالمي ممثل لمختلف قطاعات العقارات، و أن يرتفع عدد الزوار و العارضين بنسبة 30%. و قد شهد معرض "ايريس 2016" مشاركة أكثر من 92 عارض من 24 دولة مختلفة و جذب 8500 مستثمر من 73 دولة و وصل حجم المبيعات الفورية إلى 180 مليون دولار امريكي.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني www.InternationalRealestateShow.com و www.CitizenshipExpo.com

التعليقات