97% معدل رضا متعاملي مركز اتصال "طرق دبي"

حقق مركز الاتصال التابع لهيئة الطرق والمواصلات في دبي رضا المتعاملين بمعدل 97% بفضل الخطة التي نفذتها الهيئة لتأهيل المركز لمواجهة الظروف الراهنة وتوفير كافة التجهيزات التقنية اللازمة.

وقالت مهيلة الزحمي، مدير إدارة إسعاد المتعاملين بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة إن مركز الاتصال يعتبر من أهم أدوات الهيئة في التواصل مع المتعاملين، وقد أثر انتشار فيروس كورونا على أسلوب العمل ما تطلب استخدام أساليب متطورة للحفاظ على وتيرة العمل لتقديم الخدمات على المستوى المعهود.

وأضافت أنه تم وضع خطة تقنية شاملة بالتعاون مع إدارة تقنيات المعلومات بالهيئة والشركاء الاستراتيجيين، تم من خلالها التأكد من جاهزية برامج وأنظمة الاتصال عن بُعد، وقابلية شبكة المعلومات بالهيئة من استيعاب أكثر من 250 موظفاً عن طريق الشبكة الافتراضية "VPN "، ما مكُّن المركز من تقديم خدماته بمعدل وصل إلى أكثر من 87%، فضلاً عن إعادة هيكلة نظام الرد الآلي للرد على استفسارات المتعاملين على مدار 24 ساعة وارتفع معدل المكالمات المُنجزة إلى 111% ، ووصول معدل رضاهم إلى 97%.

وأكدت الزحمي أن نتائج الخطة الشاملة شملت الرد على أكثر من 220 ألف مكالمة وبمعدل زمن انتظار 13 ثانية، وانخفاض نسبة غياب الموظفين العاملين عن بُعد بمعدل 97%، وإزالة معيار خطر عدم توفر الموقع "Invalidity Of Primases " في سجل مخاطر المركز.. لافتة إلى أن البنية التقنية التحتية للهيئة أثبتت قدرتها على مواجهة التحديات والظروف الطارئة.

التعليقات