فندق ريكسوس بريميوم دبي من ابرز المعالم السياحية في الامارات

قال السيد اركان يلدريم نائب الرئيس التنفيذي للعمليات بفنادق ريكسوس ان فندق "ريكسوس بريميوم دبي" في جميرا بيتش ريزيدنس  هو احد ابرز المعالم السياحية الجديدة في امارة دبي ودولة الامارات , وأشار الى ان هذا الفندق الذي افتتح حديثا ذو إطلالة على "عين دبي" التي تعتبر أكبر عجلة دولابية هوائية دوارة في العالم .

وذكر ان "ريكسوس بريميوم دبي" الذي يقع بمنطقة ممشى جميرا بيتش ريزيدنس , وبالقرب من دبي مارينا مول , ومول الإمارات و العديد من المعالم السياحية الأخرى بات نقطة جذب للسياح الخليجيين وغيرهم .

و أضاف قائلا: "يتميز فندق "ريكسوس بريميوم دبي"موقعه الاستثنائي و بمرافقه الترفيهية المصممة لتلبية جميع طلبات الضيوف و سيكون الفندق أحد أهم المعالم السياحية البارزة في دبي".

ويضم هذا الفندق ذو الخمس نجوم 443 غرفة و جناح تطل على شاطئ البحر و ستة مطاعم و ردهات منها مطعم "توركواز" و "لويجياز" الإيطالي و "لوك ستوك اند باريل" الأمريكي و "بلاك تاب" و غيرها. يشمل الفندق 10 قاعات للاجتماعات تتسع ل12 و 150 ضيف و قاعة "دايموند" التي تتسع ل1000 ضيف .

و تم تزويد هذه القاعات بأحدث المعدات و التكنولوجيا، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية يطل على الخليج العربي و نادي صحي و عدد من المتاجر العالمية مثل "روديو درايف" و "فيا روديو" و "اوشن درايف".

وذكر السيد يلدريم ان مجموعة ريكسوس سوف تواصل العمل على زيادة عدد فنادقها في دبي التي تعتبر من اهم الأسواق السياحية في العالم .

وكشف ان مجموعة فنادق ريكسوس ستقوم بافتتاح فندقين جديدين في أبوظبي و جزر المالديف بحلول عام 2018 كجزء من خطة التوسيع العالمية.

التعليقات