رغم بدء إجراءات نقل السلطة لـ"بايدن".. ترامب: لن نتنازل وسننتصر

تَساءَلَ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن علاقة سماحه لوكالة الخدمات العامة بواشنطن بالعمل التمهيدي مع الديمقراطيين بالاستمرار في متابعة قضايانا المختلفة حول ما سيتم اعتباره أكثر الانتخابات فسادًا في التاريخ السياسي الأمريكي؟، قائلا: "نحن نتحرك قدما بأقصى سرعة.. ولن تتنازل أبدًا عن أوراق الاقتراع المزيفة و"دومينيون" -وهي شركة تقدم منظومة كاملة لأتمتة عمليات التصويت في الانتخابات-.

وكان "ترامب"، قد قال على حسابه الرسمي عبر "فيس بوك"، الثلاثاء: "أود أن أشكر إميلي مورفي في وكالة الخدمات العامة على تفانيها وولاءها لبلدنا.. لقد تعرضت للمضايقة والتهديد وسوء المعاملة - ولا أريد أن أرى ذلك يحدث لها أو لعائلتها أو لموظفي الوكالة".

وأضاف: "قضيتنا مستمرة بقوة، وسوف نستمر في القتال جيدا عليها، وأعتقد أننا سننتصر! ومع ذلك، من أجل مصلحة بلدي، أوصي بأن تقوم إميلي وفريقها بما يجب القيام به فيما يتعلق بالبروتوكولات الأولية -لنقل السلطة إلى جو بايدن-، وقد طلبت من فريقي أن يفعل الشيء نفسه".

What does GSA being allowed to preliminarily work with the Dems have to do with continuing to pursue our various cases...

Posted by Donald J. Trump on Monday, November 23, 2020

التعليقات