اختتمت غرفة تجارة وصناعة الشارقة، حملة "تخفيضات صيف الشارقة الكبرى" التي نظمتها بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة والتي لاقت استحسان التجار والمتسوقين في الإمارة وحققت نسبة مبيعات عالية وزيادة لافتة في حجم مشاركة محال التجزئة في الحملة .
وشهدت الحملة التي أطلقتها غرفة الشارقة للمرة الأولى ضمن فعاليات "عروض صيف الشارقة" الحدث السياحي الأهم الذي تنظمه الغرفة سنويا ولا تزال فعالياته متواصلة منذ نحو 34 يوما ــ مشاركة 90 بالمائة من محال التجزئة في مختلف مراكز التسوق المنتشرة على مستوى الإمارة بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".
وقال محمد أحمد أمين مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والأعمال في غرفة تجارة وصناعة الشارقة إن حملة تخفيضات صيف الشارقة الكبرى حظيت باستحسان شريحة كبيرة من التجار والمتسوقين واختتمت بنجاح كبير وفق نتائج استطلاع الرأي الذي نفذته الغرفة بهدف تقييم النتائج الأولية للحملة.
وأضاف امين أن الحملة استقطبت 90 بالمائة من محال التجزئة في مختلف مراكز التسوق على مستوى الإمارة قبل انطلاقها وهو ما يعكس أهمية هذا النوع من المبادرات الحيوية بالنسبة للتجار وللمتسوقين نظرا لدورها المؤثر في تنشيط حركة المبيعات ومختلف القطاعات الاقتصادية وتخفيف الأعباء على الأسر والتوفير عليهم، مؤكدا أن إطلاق الحملة شكل قيمة مضافة لفعاليات "عروض صيف الشارقة" التي أطلقتها الغرفة مطلع أغسطس الماضي وتستمر حتى 9 سبتمبر الجاري تحت مظلة "حملة صيف الشارقة" التي تنظمها هيئة الإنماء السياحي والتجاري بالشارقة.
التعليقات