عاجل| أول تعليق لمتحدث كتائب القسام على الاغتيالات الإسرائيلية

قال الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة، خلال كلمة مصورة في الذكرى الأولى على طوفان الأقصى، في السابع من أكتوبر، " نخاطبكم من غزة العصية الصامدة القاهرة لعدوها بعد عام من بداية معركة طوفان الأقصى".

وأضاف: "عام مر على عملية الكوماندوز الأكثر احترافية ونجاحاً في العصر الحديث، طوفان الأقصى هزّت العدو وغيّرت وجه المنطقة وضربنا فيها العدو ضربة استباقية هائلة".

وتابع: "معركة طوفان الأقصى جاءت بعد أن وصل عدوان الاحتلال على الأقصى مرحلة خطيرة غير مسبوقة، وشعبنا صمد صموداً أسطورياً رغم خذلان القريب وجبن الأنظمة وتواطئها ورغم بطش العدو وقوى البغي والعدوان".

وأكمل أبو عبيدة: "معركة طوفان الأقصى جاءت بعدما تغول العدو في الاستيطان والتهويد والعدوان على الأسرى، وفي محيط فلسطين جبهات مشتعلة تقاتل إلى جانب شعبنا وتسنده وتقاتل العدو مباشرة وتكبده خسائر كبيرة".

وأشار إلى أن مسيرات اليمن والعراق تتجول في سماء فلسطين المحتلة وتضرب العدو وتكبده خسائر كبيرة، وعام ولا نزال نقاتل في معركة غير متكافئة عدوا مجرما لا يتورع عن ارتكاب كل الجرائم.

وأضاف: "مجاهدونا ومقاومو شعبنا يواصلون صمودهم البطولي في كل شبر من قطاع غزة، وأسقطنا آلافا من جنود العدو قتلى وجرحى وأخرجنا من الخدمة مئات الآليات العسكرية".

وتابع الناطق باسم كتائب عز الدين القسام: "الكيان الصهيوني يعيش منبوذاً من كل أمم الأرض وشعوبها الحرة، وخيارنا هو الاستمرار في معركة استنزاف طويلة ومؤلمة مع العدو والمعارك أثبتت نجاح هذا الخيار".

وختم: "فرحة العدو بالاغتيالات فرحة قصيرة ولو كانت الاغتيالات نصراً لانتهت المقاومة منذ اغتيال عز الدين القسام قبل 90 عاماً".

التعليقات