فندق ريكسوس بريميوم دبي يشهد إقبالاً كبيراً من السياح

يشهد فندق "ريكسوس بريميوم دبي" بجميرا بيتش ريزيدنس , إقبالاً كبيراً من الزوار من داخل الامارات وخارجها .

و قال السيد ستيفانو كاباتشيتي المدير العام للفندق ان الموسم الجديد سوف يفوق التوقعات بسبب الحجوزات المبكرة من مختلف دول العالم وخاصة السعودية وتوقع معدلات إشغال مرتفعة في هذا الموسم نظرا للخدمات الراقية التي يقدمها الفندق للضيوف والنزلاء للاستمتاع بخدمات الطعام والشراب والترفيه والاسترخاء في أجواء طبيعية على شاطئ البحر .

وتوقع المزيد من الاقبال السياحي على دبي في فصل الخريف والبرامج الترفيهية الكبيرة بدبي هذا العام لجذب السياح الخليجيين والعرب والأجانب.

و أضاف قائلا: "يتميز فندق "ريكسوس بريميوم دبي" بموقعه الاستثنائي و بمرافقه الترفيهية المصممة لتلبية جميع طلبات الضيوف " . وأشار الى ان هذا الفندق يعتبر أحد أهم المعالم السياحية البارزة في دبي".

وبإمكان الضيوف والنزلاء قضاء امتع الأوقات في نادي "نايتشورلاند سبا" الصحي او تناول الوجبات في مطعم "تيركواز" الذي يقدم الماكولات العالمية والتركية إضافة إلى " كريستال لونج " الراقي في بهو الفندق , كما أن مطعم " شاطئ أزور " جاهز لاستقبال الضيوف على شاطئ البحر مباشرة للاستمتاع بأطيب المأكولات الآسيوية .

ويطل هذا الفندق المكون من ٣٥ طابقاً على "عين دبي" التي ستكون أكبر عجلة دولاب هوائية دوارة في العالم و يقع بالقرب من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس , دبي مارينا مول , ومول الإمارات و العديد من المعالم السياحية الأخرى.

يضم الفندق ذو الخمس نجوم ٤١٤ غرفة وأجنحة تطل على شاطئ البحر و تسعة مطاعم و ردهات منها مطعم "تيركواز" و  مطاعم اخري سيتم افتتاحها قريبا  منها "لويجيا" الإيطالي و "لوك، ستوك اند باريل" الأمريكي و "بلاك تاب كرافت بيرجرز أند شيكس" و غيرها. يشمل الفندق ١٠ قاعات للاجتماعات تتسع ل١٠ و ١٥٠ ضيف و قاعة "دايموند" التي تتسع ل٧٠٠ ضيف .

و تم تزويد هذه القاعات بأحدث المعدات و التكنولوجيا، بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية الذي يطل على الخليج العربي و نادي صحي و عدد من المتاجر العالمية التي سيتم افتتاحها قريبا أيضا مثل "روديو درايف" و "فيا روديو" و "اوشن درايف".

التعليقات