فندق شاطئ الراحة يطلق عروضاً حصرية للمُعلمين

أطلق فندق شاطئ الراحة عروضاً خاصة للمدرسين في دولة الإمارات بمناسبة يوم المعلم العالمي، والذي صادق الخامس من أكتوبر.

ويقدم كلٌ من مطعم "ازور" ومطعم "سيفيلا" ومطعم "بلاك بيرل" في فندق شاطئ الراحة خصماً استثنائياً بقيمة 25% على جميع المأكولات والمشروبات للمعلمين خلال شهر أكتوبرالجاري . ويهدف هذا العرض لتوجيه رسالة تقديرٍ لجهود المدرسين الجبارة في تأسيس الأجيال الصاعدة.

ويَعِدُ مطعم "سيفيلا" الزوار بتجربةٍ فريدةٍ من نوعها مع مجموعة أطباقٍ شهية من المطبخ الأوروبي والمطبخ الآسيوي. ويتميز المطعم بمطبخه المفتوح للزوار، وركن الطهي الحي والمتفاعل مع الضيوف. بالإضافة لإطلالته الخلابة على الخليج العربي والتي تبعث على الاسترخاء والراحة.

وقام مطعم "ازور" بتحضير تشكيلةٍ شهية من "البيتزا" و"الباستا" لمحبي المذاق الإيطالي. ويدعو المعلمين لاصطحاب عوائلهم وأصدقائهم للاستمتاع بتناول ألذ الأطباق في أجواء المطعم المستوحاة من المناظر الإيطالية الطبيعية.

ولمن يبحث عن ليلةٍ مميزة وعشاءٍ شهي يقدم مطعم "بلاك بيرل" مقبلات وأطباق رئيسية ترضي جميع الأذواق، بالإضافة لتقديم مشروباتٍ منعشة في أجواء الردهة الحيوية.

وتجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن دمج هذا العرض مع أي عرضٍ آخر. وهذا العرض مُقدم للمعلمين فقط، لذا يُرجى إبراز إثبات شخصي يفيد بمهنة الضيف.

التعليقات